كيفية تحويل مخطط pdf الى اوتوكاد

20:18
 pdf الى dwg
 تحويل pdf الى اوتوكاد
ماذا تعرف عن موقع تحويل dwg الى pdf اون لاين ؟، هل قمت بالبحث عن برنامج تحويل الاوتوكاد الى pdf، ولم تجد البرنامج المناسب؟، في هذا المقال سوف تتعرف على ثلاثة مواقع مجانية Convert dwg to pdf online، تقدم خدمه التحويل بشكل مباشر، لهذا انتهى عصر البرامج المدفوعة والمجانية التي تتسبب بمشاكل عند تحميلها على الويندوز.

نواجه احيانا بعض الصعوبات في البحث عن البرامج المتخصصة في عملية تحويل الصيغ وخاصه تلك البرامج التي تقوم بتحويل صيغة اوتوكاد الى بي دي إف ، لهذا اذا كنت تعتقد انه لا يوجد حل سواء البرامج لتحويل الصيغ فأنت مخطئ فهناك الكثير من المواقع التي تعمل بنفس مبدئ عمل البرامج، لذلك سوف نشرح تلك المواقع بالتفاصيل ارجو المتابعة.

شرح كيفية حفظ ملف اوتوكاد بصيغة pdf بواسطة مواقع دون الحاجه لتحميل اي برنامج


1- الموقع الرائع zamzar
دائما المواقع المميزه اقوم بوضعها في البداية، فاذا كنت ترغب في تغير صيغة اوتوكاد او dwg الى pdf، فأنت في المكان المناسب، فعند الدخول الى رابط الموقع سوف تستنتج طريقة العمل او الاستخدام بشكل سريع، نظرا لبساطه الادوات او الخيارات المقدمه، لهذا ابدأ في عملية التحويل الآن فهي مجانية وبدون اشتراكات شهرية مدفوعة.


2- موقع autodwg

يعتبر autodwg رائع فهو متخصص في تحويل صيغة اي ملف الى pdf او العكس، كما انه يدعم العديد من اللغات سواء كانت انجليزية او فرنسية ولكن للاسف لا يدعم العربية، ولكن مع ذلك يبقى مميز نظرا للمميزات المتشابه مع الموقع الاول الذي سبق وإن ذكرناه، فإذا وجدت zamzar غير مناسبك لك فلا بأس قم بتجربة autodwg فهو مدهش.

3- المميز pdfconvertonline

اذا وجدت ان كلا المواقع السابقة لا تلبي رغبتك كالنظام مثلا أو قوانين تحويل الصيغ، يبقى pdfconvertonline الخيار الاخير المتاح لك في هذا المقال، فاذا قمت بدخول اليه وشاهدت طبيعه عمله فمن المؤكد سوف ينال إعجابك؛ ويبقى اخر ملاحظة او معلومه وهي ان جميع المواقع التي سبق ذكرها هي مواقع تستطيع التعامل معها سواء للكمبيوتر او للايفون او للاندرويد.

هناك الكثير من المواقع التي لم اذكرها والتي تعمل بنفس الطريقة, لكن احببت ان اضع لك ثلاثة عناوين لمواقع تعمل بشكل ممتاز ومن دون اي مشكلة لذلك احرص على اتباع الطرق السليمة في تحويل الملفات.

0 التعليقات