كيفية اضافة جهة اتصال في gmail شرح بالصور

02:11
جهة اتصال
 اضافة جهة اتصال في gmail
كيفية اضافة جهة اتصال في Gmail ؟ لقد سبق لي ان قمت بشرح كيفية استيراد جهات الاتصال Gmail او عرض جهة الاتصال في Gmail، والان جاء دور شرح كيفية اضافة الاسماء في البريد الالكتروني الجيميل بعيدا عن الحذف، وستجد ان الطريقة بسيطة جدا، ومدة تطبيق الدرس هي خمس دقائق كحد اعلى، ولكن يتوجب عليك اتباع النقاط او خطوات الحل بالترتيب.

ان مميزات حفظ جهات الاتصال في البريد الالكتروني الجيميل Gmail، عديدة ومنها

الحفاظ عليها من الحذف او فقدانها بعد ضياع الهاتف، او حذفها بشكل غير مقصود او حتى مقصود ايضا، فهي تبقى محفوظة في البريد و يمكن استيرادها في اي وقت ممكن، وبالطبع سوف يلزمك حساب على الجيميل مضاف في الهاتف اي في حسابات الهاتف، لان بعد اجراء بعض خطوات الشرح ستظهر مجموعة من الحسابات وهي المسجلة على هاتفك، وطريقة التسجيل سهلة، مثلا بريد جوجل بلاي او بريد اليوتيوب وغيره، لن ادخل في موضوع كيفية اضافة البريد على الهاتف حتى لا اشتت تركيزك، الشرح لم يبدئ بعد، والان شاهد شرح طرق اضافة جهة الاتصال في الجيميل.


اضافة جهة اتصال في الايميل Gmail

تأكد اولاً عزيزي القارئ ان البريد الالكتروني الذي ترغب بحفظ في داخله جهات الاتصال الخاص بك، مسجل في حسابات الهاتف في الضبط.
1- افتح تطبيق جهات الاتصال التي في هاتفك السامسونج او الهواوي او htc والسوني واي جهاز نوعه اندرويد.
2- قم بفتح القائمة كما تشاهد بالصورة عن طريق الضغط على الزر الايسر، وفي بعض الاجهزة يكون بالضغط على ثلاثة النقاط التي ستجدها في الاعلى.
3- ستختار امر "حسابات".
بريد الكتروني على الهاتف
حسابات
4- اختر "بريدك الالكتروني الخاص بك".
حفظ الاسماء على البريد
اختر بريدك الخاص
5- قم تشغيل المزامنة وتكون بواسطة الضغط على مزامنة الان، ثم انتظر بضع دقائق اذا كانت الاسماء كثيره، واخيرا بعد الانتهاء يمكنك ايقاف المزامنة.
مزامنة الان
مزامنة الان
6- بهذا اكون قد حفظتها في حسابك على جوجل.بعد الانتهاء، بالتأكيد سوف يكون لديك الفضول لمعرفة ان كانت الطريقة نجحت ام لا، لهذا هناك تفاصيل توضيح ذلك.

مقترح :

اين أجد جهات الاتصال في الجي ميل باستخدام متصفح كروم على الهاتف؟

اذا كنت ترغب بمشاهدة اين تم حفظ الاسماء يكون ببساطة هي فتح متصفح >جوجل كروم والدخول الى >موقع Google وقم >بتسجيل الدخول بالبريد الالكتروني الذي حفظت بداخله جهاتك، وبعدها >قم بالدخول الى صفحة البحث الرئيسية لجوجل >والضغط على المربع الصغير الذي يحتوي على مربعات صغيره ثم قم بالنزول الى الاسفل >وسوف تجد جهات الاتصال، بعد فتحها قم بعرض الصفحة >"طلب عرض الكمبيوتر" حتى تظهر الاسماء.

من المهم جدا استخدام متصفح جوجل كروم وايضا من المهم ان تضبط الصفحة على "طلب عرض الكمبيوتر"، اتمنى ارسال اي طلب مساعده في حال لم تفهم بعض النقاط التي سبق شرحها.

0 التعليقات