كيفية تشغيل شاشة سامسونج على الرسيفر

18:53
تشغيل شاشة سامسونج
تشغيل شاشة سامسونج على الرسيفر
كيفية تشغيل شاشة سامسونج على الرسيفر ؟ أو طريقة تشغيل شاشة led / lcd على الرسيفر، وغيرها من الاسئلة السهلة التي سنشرح طريقتها بمجموعة من الخطوات المنتظمة حتى تصل الى الحل الأكيد لمشاكلك مع الجهاز، لذلك يفضل ان تقوم بتطبيق ما سوف نشرحه بالترتيب، تابع معي.

طريقة تشغيل أي شاشة سامسونج على جهاز الرسيفر



قبل البدء ارجو ان تقوم بفصل التيار الكهربائي عن الشاشة.
1- ستجد ان هناك وصلة لونها اخضر ويتواجد بها اسلاك بالوان متعددة، وايضا يتواجد بها منافذ خاصة بالصور والاصوات لذلك قم بتوصيل السلك الاصفر بمنفذ الذي يأتي بالوصلة الخضراء. 
2- هناك منافذ يجب ان لا تستخدمها في الوصلة وهي بألوان الازرق والاحمر. 
3- الان قم بتوصيل المنافذ التي تأتي بالون الابيض والاحمر ومع نفس الوانهم. 
4- والان قم بالضغط على source بواسطة جهاز التحكم. 
5- وبعد اتمام ما سبق من الخطوات ستجد ان الخيار الذي يعرف بـAV قد تم تفعيله، لهذا قم بالضغط على ok من خلال جهاز التحكم.

اما اذا وجدت انه لم يعمل فربما تكون هناك خلل في الأسلاك لذلك يفضل في هذه الحالة ان تقوم بتغيرها، وغالباً يكون المنفذ معطل او ان الجهاز يحتاج الى اعادة ضبط الاعدادات من جديد.

تابع هذا الدرس قد يهمك : تشغيل النت على تلفزيون سامسونج 

انتهى الشرح!؛ نصائح : بعد تشغيل التلفاز قم بشبكة بالأنترنت وذلك من خلال مجموعة من الخطوات المعروفة التي سبق وان نشرت مقال مخصص يوضح ربط الجهاز بالنت بالتفاصيل، وهناك طرق اخرى متعددة وهي كيفية ربط الشاشة باليوتيوب حتى تمتع بمشاهدة الفيديو بشاشة كبيرة وبدقة HD أو 4K، لذلك اذا وجدت ان البرامج او القنوات التي تتواجد بالرسيفر مملة، لا تتردد في العمل على توصيل جهازك بالأنترنت، واخيراً بخصوص الشرح السابق اذا وجدته انه لم ينجح معك يكون من المؤكد ان هناك تلف ما بالأسلاك التي تستخدمها ويكون من الافضل ان تشتري اسلاك اخرى، اتمنى ان يعجبك هذا الدرس حول طريقة تشغيل شاشة led او lcd على الرسيفر.

0 التعليقات