الفيديوهات على النت لا تعمل (الحل)

23:02
الانترنت
الفيديوهات على النت لا تعمل
سنشرح بعض النصائح الهامه لتتعرف على حل لمشكلة الفيديوهات على النت لا تعمل حتى تتوصل في النهاية الى طريقة تشغيل الفيديو على الانترنت للاندرويد، فبتأكيد ان سبب ذلك يعود اما في المتصفح نفسه او ان الموقع لا يعمل بالشكل المطلوب او ان الذاكرة المؤقتة الخاصة بجهازك يجب تفريغها حتى تستطيع تشغيل الفيديو على النت.

عدم تشغيل الفيديو على النت يكون بسبب ما يلي :


1- من المؤكد ان المتصفح الذي تستخدمه به مشاكل، ولذلك يكون من الافضل استخدام متصفح اخر مثل فيرفوكس او حتى جوجل كروم ومتصفح اوبرا حتى تتعرف على السبب الحقيقي لهذه المشكلة، اضف الى ذلك قم بحذف الذاكرة المؤقتة للمتصفح وتكون كتالي توجه الى الضبط وبعد ذلك تطبيقات واضغط على متصفحك الذي تستخدمه ثم حذف الذاكرة المؤقتة.


2- ربما هناك تعليق ما في المتصفح لذلك من الواجب ان تقوم بإغلاقه لوقت قصير ثم فتحه، ويجب ايضا ان تقوم بإغلاق جميع التطبيقات التي تعمل على الجهاز والتفرغ فقط لتشغيل متصفحك الويب، حتى تتجنب اي تعليق وبطئ في متصفحك و عدم تشغيل الفيديوهات على النت، وبهذا يمكن ان تلاحظ ان المقاطع اصبحت تعمل بالشكل المطلوب.


3- من الممكن ان الموقع حجمه كبير جدا، لذلك تلاحظ ان هناك بطئ وتعليق شديد اثناء تصفحه، وفي هذه الحالة للأسف لا استطيع المساعدة كونه متخصص فقط لمتصفحات الكمبيوتر، لذلك يبقى اخر محاولة لك وهي جعل صفحه الويب متناسبة مع الكمبيوتر وليس حجم الهاتف، ولا بأس ان تحاول مع انها غير مؤكده مئة بالمئة.

تابع هذا المقال ايضا : الصوت يسبق الصورة في الفيديو

4- اعتقد ان هاتفك يواجه بعض التعليق بسبب عدم حذفك لذاكرة التخزين المؤقت، ويكون ذلك كتالي انتقل الى الضبط ثم التخزين وسوف تجد ان هناك خيار "ذاكرة التخزين المؤقتة" قم بمسحها حتى تقوم بتنظيف جهازك وافساح المجال لفتح المزيد من التطبيقات و تشغيلها بكل حرية من دون التعرض للمشاكل كالتعليق وغيره.

0 التعليقات