حل مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر على هاتف الاندرويد

17:31
عدم قراءة الاندرويد
عدم تعرف الكمبيوتر على هاتف
موقع صيغات يقدم طريقة حل مشكلة عدم تعرف الكمبيوتر على هاتف الاندرويد، او عدم قراءة الاندرويد، من خلال ثلاثة حلول مقترحه يجب عليك تنفيذها حتى تصلح الخطئ وبالطبع سيكون هذا الدرس لجميع انواع الهواتف التي تستخدم الاندرويد، اي بمعنى ان كان جهازك سامسونج لا يتعرف فسوف نشرح طريقة الحل، نفس الشيء على اجهزة سوني و هواوي او حتى htc، وغيره.

حل مشكلة عدم قراءة الاندرويد على الكمبيوتر ( أو عدم ظهور الاندرويد على الكمبيوتر او اللاب توب).



1- هل الكمبيوتر الذي تستخدمه او اللاب توب يتضمن تعريفات خاصه بهاتفك ؟، مثلا اجهزة سامسونج لديها تعريفات كما ان سوني لديها تعريفات نفس الشيء في هواوي وباقي الاجهزة، لذلك يتطلب في هذه الحالة ان تقوم بتثبيت التعريفات على جهازك، حتى يتم التعرف على هاتفك بشكل سريع، وسوف تجد تعريفات الاجهزة متوفرة في المواقع على الانترنت، لذلك قم بالبحث عنها بواسطه جوجل.

لكن مهلا قبل ان تقوم بتثبيت اي تعريف، من المهم ان تقوم بإغلاق جهازك فربما هناك بعض الاخطاء في النظام وحلها هو اطفاء الكمبيوتر ثم اعادة فتحه مره آخرى، في حال وجدت ان الخلل ما زال مستمر يمكن ان تلجئ الى تطبيق ما سبق من حل، حتى تتخلص من هذه المشكلة.


2- اتوقع ان مشكلتك في كابل USB، فمشاكل الكابل كثيره جدا، لذلك هناك مجموعه من الطرق التي سوف تتمكن من خلالها ان تحكم على سلامة الكابل، لذلك خطوات التأكد من السلامه هي كالاتي اولا قم بتأكد ان الكابل غير مهترء اي عدم وجود اي كسور واهتراء في اعلى الUSB، فغالبا ما يكون هناك تقطع يمنع الUSB من القيام بعملها بالشكل الصحيح، ثانيا قم بتجربة الكابل على كمبيوتر اخر.

3- اقترح عليك ان تتاكد ان كان المنفذ الخاص بالUSB يعمل أم لا، في بعض الاحيان قد نعتقد ان المشكلة من الهاتف او الوصلة ونتفاجئ ان العطب في المنفذ نفسه، لذلك لا بأس ان تقوم بالمحاولة حتى تصل الى السبب الحقيقي وراء هذا الخلل، مثلا تجربة جميع المنافذ، ولا تنسى ايضا ان تضع الفلاشة كتجربة لمعرفة المنفذ يعمل أم معطل.

0 التعليقات