اخفاء الاشعارات والتنبيهات على شاشة القفل في الاندرويد

20:00
الاشعارات
اخفاء الاشعارات على شاشة القفل
ان اخفاء الاشعارات في الاندرويد لولي بوب امر بسيط لذلك سوف يكون عنوان الموضوع لهذه اليوم هو اخفاء الاشعارات والتنبيهات على شاشة القفل في الاندرويد، وكما يعلم الجميع ان اندرويد لولي بوب يتميز بميزة جيدة للبعض و سيئه للبعض الآخر وهي ظهور الاشعارت عند قفل الشاشة مثلا شعارات الفيس بوك او الواتس اب، وغيره، لذلك هناك من يرغب في اخفاءها وعدم ظهورها كونها قد تسبب له حرج او انه لا يحب الإفصاح عن خصوصيته، ومع ذلك هناك طريقة سوف اشرحها وبالتأكيد مختصره تمكنك من اخفاء الاشعارات في الاندرويد وبضغطه واحد، وبالتأكيد تستطيع التراجع عنها في حال اردت ان تستعيد هذه الميزة من جديد، تابع الشرح الآتي.

اخفاء الاشعارات والتنبيهات على شاشة القفل في الاندرويد



هذا الخطوات مخصصة لاجهزة الاندرويد بشكل عام مثل سامسونج او htc او هواوي او سوني ..الخ، والخطوات هي :

1- توجه الى الاعدادات وبعد ذلك قم بالذهاب الى Sound & notification، وهي مخصصة لإعدادات التنبيهات والصوتيات، والان قم بإختيار "When device is locked".
2- والآن بعد ذلك ستجد انك امام ثلاثة اوامر، منها اظهار الاشعارات ولاخفائها وغيره، انت بدورك كل ما عليك القيام به هو ببساطه اختيار حجب الاشعارات كليا، حتى تتجنب خروج اي اشعار على شاشة القفل.


ارجو ان تعلم ان هناك بعض الاختلاف في انظمة اجهزة الاندرويد، ومع ذلك هناك تشابه كبير بالخطوات التي سبق ذكرها، وعلى امل عدم مواجهة اي صعوبة اثناء تطبيق الشرح، مع العلم هناك تشابه كبير بين هذه الطريقة الخاصه بأجهزة سامسونج وباقي اجهزة الاندرويد وخاصه هاتف هواوي.


واخيرا انتهى الشرح؛ يمكنك التراجع عن الخطوات السابقة عبر تطبيق ما سبق ذكره بشكل عكسي حتى تلغي الاوامر التي قمت بضبطها في الاعدادات الخاصه بالهاتف، ومع ذلك تبقى هذه الطريقة امنه أكثر لمن لا يحب ان يطلع احد على خصوصياته، وتبقيه بعيدا عن الانزعاجات التي تظهر بشكل تلقائي على شاشة القفل.

لا تنسى متابعة موقع صيغات على  الفيس بوك و ترك تعليق في حال اردت المساعدة

0 التعليقات