كيفية حل مشكلة صيغة الملف غير مدعومة

20:57
الملف غير مدعوم
حل مشكلة صيغة الملف غير مدعومة
ما معنى الملف غير مدعوم ؟ أو كيفية حل مشكلة صيغة الملف غير مدعومة؟، في البداية ان الملفات الغير مدعومة تحتاج الى معرف يعرف النظام بها، اي انك مثلا ان كنت تحتاج الى فتح ملف ما قمت بتنزيله على جهازك يلزمك معرف حتى يستطيع جهازك التعرف على الملفات الجديدة، لذلك من السهل جدا حل هذه المشكلة وبشكل سريع، فالعديد من الملفات التي تحتاج الى تعريف وهي تختلف من ملف الى اخر، اي مثل ملف الفيديو او الموسيقى او الصور او حتى ملفات مثل pdf و ppt، وورد وغيرها، لذلك اذا كنت تواجه خلل الملف غير مدعوم في سامسونج والاجهزة المحمولة الاخرى من فئه الاندرويد او ايفون، سوف تكون بواسطة تنزيل تطبيق متخصص في فتحها وتشغيلها على نظام جهازك بشكل عادي.

1- مشكلة صيغة الملف غير مدعومة في الصور و الفيديو والصوتيات.

اذا كان جهازك كمبيوتر او اندرويد وايفون كل ما عليك فعله هو الذهاب الى جوجل بلاي والبحث عن تطبيق يقوم بتشغيل جميع الصيغ هذا اذا كانت المشكلة في هاتفك، اما اذا كانت المشكلة في الكمبيوتر قم بالبحث عن برنامج مناسب يعمل على تشغيل جميع صيغ الملفات، للاسف لا استطيع وضع روابط مباشرة، لهذا قم انت بالبحث وأختر التطبيق الذي لديه شهره و تنزيل عالي.

2- اذا كنت تواجه هذا الخلل بالنسبة لملفات وورد او pdf وغيره.

الحل بساطة كما ذكرنا في السابق هو التوجه الى المتجر الخاص بجهازك والبدء في البحث عن البرنامج المناسب الذي يعمل على فتح اي ملف، وارجو ان تعلم ان جميع الملفات لديها تعريف خاص بها، اي انه من المستحيل عدم وجود اي ملف غير معرف في جهازك، لذلك يلزمك البدء في البحث حتى تتوصل الى حل يعمل على تخليصك من هذه المشاكل.

3- اما اذا كان الملف من فئة الملفات الاخرى اي انه ليس فيديو او موسيقى، يفضل ان تتعرف على صيغته ثم قم بالبحث عن البرامج التي تعمل على فتحها، ولمعرفه صيغ اي ملف يكون كالتالي، مثال ملف اسمه "saygat.pdf" تكون صيغته هي pdf اي ما بعد النقطه تعرف الصيغة، وهكذا تكون قد حللت جميع مشاكلك بخصوص الصيغ.

0 التعليقات