كيف انسخ رابط صفحة الفيس بوك من الموبايل

01:01
رابط بيج فيسبوك
رابط صفحة الفيس بوك
ان نسخ رابط اي صفحة في الفيس بوك سيكون من خلال مجموعة من الخطوات السهلة, لذلك غالباً ما يعتقد البعض ان الطريقة معقدة! وهي في الحقيقة سهلة جدا والكثير من يعرفها, لذلك بعد تطبيق خطوات الشرح التالية سوف تتمكن من نشر الرابط في اي مكان ترغب به! سواء في موقع او في تعليق وغيرها.

كيف احصل على رابط صفحة في الفيس بوك ؟

الجواب بسيط جدا! وهو من خلال التوجه الى الصفحة التي تريدها ثم الضغط على خيار مشاركة وسوف تجد هذا الخيار بجانب زر الاعجاب والمتابعة او في الاعلى وبعدها سوف تظهر لك العديد من الخيارات قم بالضغط على خيار نسخ الرابط وبذلك تكون قد حفظت لينك الصفحة على الحافظة في هاتفك وتستطيع ان تقوم بلصق الرابط في تطبيقات التواصل الاجتماعي أو في أي موقع (اذا وجدت ان الخطوات السابقة صعبة, شاهد الصور التالية لتوضيح أكثر).

شاهداقوى طريقة لإعادة اي منشور قمت بإخفاؤه من صفحتك على الفيسبوك

ملاحظة اذا كان قصدك نسخ رابط شخص ما وليس صفحة اعجابات يكون ذلك من خلال فتح صفحته على الفيسبوك ثم اضغط على المزيد (ستجدها بجانب ارسال رسالة) ثم ستجد خيار نسخ الرابط.

استخراج رابط صفحة فيس بوك (شرح بالصور)

اولا : وكما قلنا في السابق قم بالتوجه الى البيج الذي تريده ثم سوف تجد خيار مشاركة موجود في الاعلى ببساطة قم بالضغط عليه.
صيغات في الفيسبوك
اولا

ثانيا : سترى امر نسخ الرابط, قم بإختياره! 
نسخ لينك
ثانيا

ثالثا : سوف تقوم بالضغط مطولاً على مكان مخصص للكتابة وسوف تضغط لصق وسوف يظهر الرابط او سيتم حفظ الينك في الحافظة الخاصة في الموبايل, وكل ما عليك القيام به الان هو لصق لينك الصفحة في أي موقع تريده أو أي تطبيق تواصل اجتماعي.
والان بعد تطبيق ما سبق من شروحات سوف تنجح في تنفيذ الخطوات, وكما ان هذا الموضوع قمت بتدوينه من اجل مساعدة اي شخص لديه خبره بسيطة في الـfacebook وقد قمت بتجربة الطريقة ونجحت في نسخ رابط صفحتي من خلال تطبيق الفيسبوك على جهاز اندرويد, واذا لم تنجح معك الطريقة لا تتردد في طرح الاسئلة فنحن نتطلع لمساعدة الجميع.

0 التعليقات