موقع قص الفيديو اون لاين بدون برنامج

17:40
تقطيع الفيديو
تقطيع الفيديو
تعلم طريقة قص الفيديو اون لاين بدون برامج أو تطبيقات للايفون و للاندرويد و للكمبيوتر، لذلك سوف اعرض لكم موقعين رائعين متخصصين في تقطيع او قص الفيديوهات بسهولة تامة، بحيث انك سوف تقوم بحديد مدة بداية الفيديو ونهايته بشكل دقيق! وكل هذا من خلال موقع دون تحميل اي برنامج!، وسوف تجد ان طريقة الاستخدام سريعة وامنة ومختصرة تماماً.

تعرف على مواقع لـتقطيع الفيديو او الافلام بدون برامج


يعد هذا الموقع رائع، وتستطيع من خلاله قص الفيديوهات بشكل سريع وسهل، وكما ان طريقة استخدامه واضحه ويمكنك استخدامه بواسطة الكمبيوتر او الاندرويد او الايفون، واضف الى ذلك انه يدعم مجموعة من الصيغ ومنها : mp4 و flv و m4v وايضا wmv و mkv وغيرها الكثير ويمكنك زيارة الموقع والإطلاع على الصيغ الكثيرة التي يدعمها، وتكون طريقة استخدامه هي : بعد الدخول اليه، قم بالنقر على "Choose file" وبعدها قم بإجراء التعديلات ومن ثم انقر على save عند الانتهاء من التقطيع بعدها سوف تتم المعالجة وسوف يظهر لك زر Download للحفظ على جهازك.

موقع ezgif 
اذا وجدت ان الموقع الاول لا يلبي احتياجاتك، انتقل الى هذا الموقع الرائع، وستجد انه يضم مجموعة متنوعة من المميزات المناسبة، فهو يدعم الصيغ التالية : 3gp و WebM و MP4 و MOV و FLV وغيرها الكثير، وايضا الفيديوهات التي تكون حجمها 100 ميجا او اقل، وطريقة الاستخدام واضحه ولا يوجد بها اي تعقيدات، واضف الى ذلك انه غير متخصص فقط بتقطيع الفيديو بل تستطيع من خلاله التحويل من GIF الى MP4 وغيرها الكثير! ولفتح الموقع اضغط على : Online Video Cut 


لقد انتهى عصر تنزيل البرامج التي قد تسبب احيانا اخطاء في الويندوز او فيروسات نفس الشيء لمستخدمين الهاتف لن يكونوا بحاجة للتنزيل من متجر جوجل بلاي فالطريقة الموضحة مباشرة وسهلة وبهذا اكون قد نجحت في توضيح كيفية قص جزء من الفيديو للـ الكمبيوتر او الهاتف.

0 التعليقات